رواية مالي وطن في نجد الا وطنها البارت الثالث

رواية مالي وطن في نجد الا وطنها البارت الثالث، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نقدم لكم رواية مالي وطن في نجد الا وطنها البارت الثالث.

رواية مالي وطن في نجد الا وطنها البارت الثالث

. في بيت ابو زيد

عند البنات كانوا فرحانين بخبر خطبة سلمى اللي كان ضيقها الوحيد انها بتعبد عن اهلها وعن نجد والرياض كلها واديم اللي ضايقه انها بتجلس لحالها

شريفه : يعني الحين خلاص بيت ابوي مافيه احد الا اديم

اديم : شكلي من الحين بصيح من الطفش

ريوف : لا معليتس مطلق فيه وحسين فيه

اديم : ايه فيه بس مب زي سلمى

سلمى ضحكت : الحمدلله طلع ربي نصري من عيونكم عشان تعرفين قيمتي

اديم ضحكت:يعني صح برتاح شوي منتس

سلمى: لا تحاولين اعترفتي خلاص

لفت سلمى على صوت هايف اللي يناديها : هلا

هايف : قومي قدمي اخر خدماتس لي وضفي عفشي برجع الخبر

سلمى: اهب يا وجهه هذا والله الجاحد الحين شهر وانت ناشب في وجيهنا لين تملكت وتبي تهج

ضحك هايف: والله لو الود ودي جلست زود بس بصريح العباره ابوي قضبني الباب

سلمى : والله ابوي انسان يفكر صح لانك انسان لعبت في روسنا تعبنا ياخي

هايف: اخلصي بس اخلصي مردتس لي

رجعت سلمى تجمع اغراض هايف للي لابد يطلع يشقر على الاوضاع برا بيتهم وابتسم وهى يشوف ابو نجد يرتب اغراضه بالسياره وبعدها جاء متجهه له :سلام عليكم

هايف اقبل يسلم عليه :هلا والله

ابو نجد: وين ابوك

هايف : ينتظرك للقهوه

دخل ابو نجد وهايف اللي اخذ اغراضه يرتبها واخيرا شاف نجد وامهم طالعين لسياره لكن اول ماشافته ام نجد لفت وهي تركب نجد لسياره بسرعه ولا دقق هايف بحركتها وهي يسمع ابوه يودع ابو نجد

ومن بعدها تحرك ابو فايز ومن بعده مشى هايف وزيد

……………..••…………

المغرب

في الخبر كانوا على اتم الاستعداد لجيت هايف ومقررين يحتفلون فيه وكلهم كالعاده في بيت ابو فرج

ابو فرج: هاه يا عيال كل شي جاهز

مشاري المسؤول عن السماعه : من عندي جاهز

مقبل اللي كان المسؤول عن الكيكه والاكل بشكل عام: وانا باقي شوي

متعب : بيجهز اذا وخرت يدك ماعاد تاكل منه

مقبل : حفلتك هي ! وش تبي ياخي

ابو فرج: وانت يا متعب

متعب اللي كان جنب الباب ومعاه (القصاصات الورقيه 😅المهم اللي يفتحونها بالمناسبات) : جاهز

وليد دخل : سلام عليكم

مشاري : اللهم لك الحمد وليد طلع من وكره

وليد : تخيل بس اني اجي وانا عريس عشان اشوف وجيهكم

متعب : والله هذا حسب قلبك

سعود : وقلبك ندري وينه

فز مشاري اول ماشافت سياره هايف: وصل وصل

استعدوا كلهم وابتدوا اول ماتقدم هايف بيدخل بس رجع اول ما فتحوا القصاصات عليه وهو يضحك بذهول

وبعدها بدوا يسلمون عليه وجت ام فرج اللي انهلت هي بعد تزغرط

هايف:ليه الكلافه الله يهديكم

مقبل : وش تقول انت المفروض نحتفل سنه سنتين هذا نصر نصر

متعب : شووف وانا اخوك هذا اليوم المفروض انك تحطه بالتاريخ لازم تسوي يوم عالمي وتسميه ( يوم اجتماع نجد وهايف )

ضحك هايف :والله انك من ذا الناحيه صادق

مشاري : يعني بما إنا ما حضرنا الملكه فا قررنا نحتفل فيك هنا وبنفلها

ابو فرج: حمدلله حمدلله للي جمع شملكم

هايف راح لسعود اللي من بين هالزحمه للحين لاهي بعياله وهو ياخذهم منه: خلهم عنك شوي عطني اياهم

مقبل : عطني واحد واخذ واحد يا سعود وانت ياهايف يلا للكيكه

متعب اللي كان يوزن الكاميره: يلا دقيقه افتح فيديو جديد

وقفوا كلهم حوالين الكيكه وهو يضحكون ويغنون وبعد ما قصوا الكيكه كلهم جلسوا وهم مستانسين

……………..••…………

في بيت ابو زيد

عند مطلق اللي كان مع فلاح وحميد وبعدها رجع للبيت دخل وهو يناظر ساعته كانت 9 شاف الكل تقريبا يستعدون لنوم

دخل المطبخ وكانوا سلمى واديم جالسين عند البسه مطلق: الله الله الحين خلاص معاد فيه خوف

سلمى :ابشرك صارت تخوفنا فيها

مطلق ضحك: ايييه كفو

اديم نزلتها:قلت لك وقت واتعود

سلمى:يلا بس نوم ابوي بيجي الحين يسوي تفتيش

ضحك مطلق وقبل يطلع ناداه ابوه: مطلق تعال ابيك بالغرفه

مطلق:سم

راح مطلق وهو مستغرب جلس وهو يسمع ابوه يقول:سكر الباب

سكره ورجع يجلس:امرني يبه

ابى زيد بعد تردد قال : مطلق بينك وبين اديم شي؟!!

انصعق مطلق اللي فوراً دق بقلبه نظرات ام فايز له من امس صدع راسه خوف انها مألفه شي عجز ينطق وهو يخمن وش صاير

مطلق : لا يبه الله يهديك وش بينا يعني!؟

ابو زيد : شف وانا ابوك انا ادري انك قبلت هالزواج ترضيني وانا ادري مقدر اني اجبر قلبك لكن يا ابوك اللي تسويه ما يصير

مطلق اللي طارت عيونه وهو بس يتخيل وش مسوي : وش سويت يبه !انا سويت شي غلط !؟

ابو زيد : ما ادخل بينك انت وزوجتك بس يا ابوك انت كبير والعمر يمشي وهذاك متزوج من مده وبتكمل سنه وللحين ما سمعنا لك طاري ، هذا هو فايز تزوج معك وهذا ينتظر ولده

برد داخل مطلق للحظه اول مافهم السالفه : يبه الله يخليك لي الناس مب سوا ربي للحين ماكتب

ابو زيد : ان كنت يامطلق للحين عقلك مع هيفاء تارك زوجتك وراك ترا ربي بيحاسبك

مطلق : لا يا يبه صح انا تزوجت عشانك وعشان ارضيك بس انا مانيب ظالم

ابو زيد : ادري بك ما تظلم لكن التفت لبيتك وحرمتك ولازم انك تلتفت لنفسك وابي اشوف عيالك تسمعني

مطلق اللي ضاق صدره معقوله للحين ابوه يفكر انه يفكر بهيفاء وشلون للحين ما انتبه ان هيفاء صارت قدييييمه وحلت محلها اديم

………………••…………

عند اديم

بعد ما غسلت كانت طالعه لغرفتها اللي تمر بممر يمر من غرفه ابو زيد ورجعت وهي تسمع ابو زيد وكلامه وردود مطلق المبهمه تحركت بضيق وهي كارهه انها سمعت هالمره فعلا ما عاد تبي تسمع شي

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد قدمنا لكم رواية مالي وطن في نجد الا وطنها البارت الثالث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *